الأخبار

قـ.ـوات الأسد تقتـ.ـحم اليادودة ووجهاء جاسم يرفضون الاجتماع مع اللجنة الأمنية .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

close

ذكرت مصادر محلية أن قوات تابعة لفرع الأمن العسـ.ـكري داهمت فجر اليوم الإثنين، منزل أحد المطلوبين جنوبي بلدة “اليادودة” غربي درعا، ما أسفر عن حدوث اشتبـ.ـاكات بالأسلـ.ـحة الخفـ.ـيفة استمرت لنحو 15 دقيقة، أسفرت عن وقـ.ـوع إصـ.ـابات في صفوف عنـ.ـاصر الأمن العسكـ.ـري.

وقال “تجمع أحرار حوران” إن قـ.ـوات الأمن العسكـ.ـري حاولت اقتحـ.ـام منزل “محمد العقرباوي” الملقب بـ (أبو قاسم العقرباوي) المنحدر من مخـ.ـيم “اليادودة”، وهو عنصر سابق في الجيـ.ـش الحر، عمل عقب التسوية ضمن مجموعة القيادي “معاذ الزعبي”.

وأكد التجمع أن قـ.ـوات الأمن العسكـ.ـري تمكنت من اعتقـ.ـال “العقرباوي” مشيرا إلى أنه مصـ.ـاب بطـ.ـلق نـ.ـاري خلال مداهـ.ـمة منزله في الحي الجنوبي لبلدة اليادودة، فجر اليوم.

وأوضح أن “العقرباوي”، عنصر سابق في الجـ.ـيش الحر، رفض إجراء التسوية وانضم لمجموعة القيادي “معاذ الزعبي” عقب التسوية، وهو أحد المطلوبين لأجهزة النظـ.ـام الأمنية.

وشدد على أن شبان في البلدة أقدموا على قطع طريق اليادودة، صباح اليوم، احتجاجاً على تنفيذ الأمن العسكـ.ـري مداهـ.ـمات متكررة استهدفت عدة منازل في الحي الجنوبي للبلدة مؤخرا.

من جهة ثانية، أكد التجمع أن لجنة التفاوض في مدينة “جاسم” شمالي درعا، رفضت الاجتماع مع قـ.ـوات النظـ.ـام بناء على مطالب الأخيرة.

وقال إن اللجنة رفـ.ـضت الذهاب إلى مدينة درعا، كون المطالب التي يريدها النظـ.ـام باطلة، ولا مجال للتفاوض بها، وهي وجود عناصر يتبعون لتنظـ.ـيم الدولة في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى