الأخبار

فضيـ.ـحة مدوية.. حفل زفاف لشابين مثليين في معقل عائلة بشار الأسد

في سابقة من نوعها، شهدت محافظة اللاذقية معـ.ـقل نظام أسد حفل زفاف لشابين مثـ.ـليين بحضور مدعوين من كلا الجنسين، فيما يثير تكـ.ـتم أجهزة نظلم أسد الأمـ.ـنية عن الحـ.ـادثة تساؤلات حول هوية المتـ.ـورطـ.ـين فيها.

وقالت صفحة أخبار اللاذقية الموالية إن صالة نادي حطـ.ـين للأفـ.ـراح بمدينة اللاذقية شهـ.ـدت قبل أيام حفل زفاف بحضور عدد من الشبان والشابات.

غير أن إدارة الصالة تفـ.ـاجأت بأن العروس هي شاب ليتم بعد ذلك إنهاء الحفل والقبض على العـ.ـروس فيما تمكن العريس من الهـ.ـرب.

وفي محـ.ـاولة للملمة الفضـ.ـيحة، عمـ.ـدت أجهزة نظام أسد الأمـ.ـنية على إغـ.ـلاق الصالة ومخـ.ـالفتها ومن ثم إصدار بخـ.ـتم أبوابها بالشمع الأحمر ومنـ.ـع أي أنشطة فيها.

بدوره أصدر نادي حطين مالك الصالة بياناً يتبرأ فيه من الفضـ.ـيحة غير الأخـ.ـلاقية ملقـ.ـياً المسؤولية عما جرى للمستثمر.

وقال النادي في بيان رصدته أورينت على صفحته على فيسبوك: “إنه لا عـ.ـلاقة نهـ.ـائياً لكافة إداريي وكوادر النادي ولا يمتون للصالة بصلة ولا المستثمر فيها والذي يعدّ المسؤول عنها قانونياً بشكل كامل”.

وأوضح أن صالة الأفراح والتي تقع في الطابق الثاني في نادي حطـ.ـين الرياضي مستثمرة تجـ.ـارياً منذ سنوات طويلة وتعود مسؤوليتها بشكل كامل للمستثمر.

ويثير تكتم أجهزة نظام أسد الأمـ.ـنيـ.ـة عن الحـ.ـادثة تساؤلات حول هـ.ـوية المتـ.ـورطين فيها ولاسيما أن وزارة داخلية أسد لم تعـ.ـلن عن الحـ.ـادثة إطـ.ـلاقاً.

وتعيش معـ.ـاقل ميـ.ـليـ.ـشيا أسد على وقع انحلال أخلاقـ.ـي متصـ.ـاعد بسبب انتهـ.ـاكات شبـ.ـيحتـ.ـه ونشاطاتهم الممـ.ـنوعة في ترويج وبيع الحشـ.ـيش والحبـ.ـوب المخـ.ـدرة فضلاً عن سيادة منطق السـ.ـلاح التي تضمن عدم مسـ.ـاءلتهم عما يرتكـ.ـبونـ.ـه من جـ.ـرائـ.ـم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى