close
الأخبار

ليس في شيـ.ـكاغو بل في تركيا..بسبب فتاة هـ.ـاجـ.ـموا منزل جيرانهم بالسـ.ـلاح وقـ.ـتـ.ـلوا وأصـ.ـابوا (فيـ.ـديو)

ليس في شيكـ.ـاغو بل في تركيا..شبان يهـ.ـاجـ.ـمون منزل جيرانهم بالسـ.ـلاح ويقتـ.ـلون ويصيـ.ـبون بسبب فتاة (فيـ.ـديو في نهاية الخبر )

هـ.ـاجمت مجـ.ـموعة من الشـ.ـبان منزل جيـ.ـرانهم في مدينة أضنة بالسـ. ـلاح ماتسبـ.ـب بـ.ـوفـ.ـاة شخـ.ـص وإصـ.ــ.ـابة 3 آخـ.ـرين بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” فقـ.ـد وقع الحـ.ـادث يوم الجمعة ، 3 سبتمبر حوالي الساعة 18.30 في منطقة Yeşilbağlar في منطقة Yüreğir المركزية.

يُزعـ.ـم أن علي ب. (24) وشقيقه YB (17 عامًا) واثنين من اقاربهم هـ.ـاجـ.ـموا منزل خصـ.ـومهم حسين جان د. (24) وأخويه إسماعيل د. (36) وإبراهيم د. (40) بالأسـ.ـلـ.ـحـ.ـة التي أخـ.ـذوها معـ.ـهم.

أطـ.ـلـ.ـق YB النـ.ـار من البنـ.ـدقـ.ـية الاتومـ.ـاتيـ.ـكية التي أحضـ.ـرها معه ، بينما أطـ.ـلـ.ـق شقيـ.ـقه الأكبر علي ب النـ.ـار بمسـ.ـدس و اصيـ.ـب بالرصـ.ـاص كل من إسماعيل د. ، حسين د. ، إبراهيم جان د. ، عائشة ج. (51 عامًا) التي جاءت إلى المنـ.ـزل كضـ.ـيفة في ذلك الوقت .

 أطـ.ـلق المشـ.ـتبـ.ـه بهم ، الذين أخـ.ـفـ.ـوا وجـ.ـوهـ.ـهم بأقنـ.ـعـ.ـة النـ.ـار في الهـ.ـواء بعد الهـ.ـجـ.ـوم وفـ.ـروا من المنـ.ـطـ.ـقة على دراجـ.ـاتهم النـ.ـارية.

بعد أن أبلـ.ـغ الناس حول الوضـ.ـع تم إرسـ.ـال العـ.ـديد من فـ.ـرق الشـ.ـرطة والطـ.ـواقم الطبـ.ـية إلى المنـ.ـطـ.ـقة و تم نـ.ـقـ.ـل المصـ.ـابين إلى مستـ.ـشفى مدينة أضـ.ـنة للتـ.ـدريب والبحـ.ـوث بواسـ.ـطة سيـ.ـارات الإسـ.ـعاف .

تـ.ـوفـ.ـي إسماعيل د أحد الجـ.ـرحى الذين عـ.ـولـ.ـجـ.ـوا وعلم أن حـ.ـالة المصـ.ـابـ.ـين الآخـ.ـرين الذين يسـ.ـتمر عـ.ـلاجهم خـ.ـطـ.ـيرة.

وقد حضـ.ـرت فـ.ـرق من شـ.ـرطة أضـ.ـنة التـ.ـابعة لمديـ.ـرية فـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث وبدأت العـ.ـمل على اعتـ.ـقـ.ـال المشـ.ـتـ.ـبه بهم.

ويعـ.ـود سـ.ـبـ.ـب العـ.ـد اء بـ.ـين العـ.ـائلتين الذي بدأ منذ سنوات إلى حقيـ.ـقة أن حسين د الذي أصيـ.ـب في الهـ.ـجـ.ـوم ، كان يحـ.ـب سابقا نازلي أ زوجـ.ـة أحد المهـ.ـاجـ.ـمـ.ـين علي ب وكان يتبـ.ـاهـ.ـى بذلك في الحـ.ـي .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى