Uncategorized

القضاء يدين لاجـ.ـئًا سوريًا بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء والاحتـ.ـيال على هذا التاجر في هذه البلد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

close

دان القضاء النمساوي لاجـ.ـئًا سوريًا، يقيم في مدينة “دورنبيرن”، بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء الجسدي، والنصـ.ـب والاحتـ.ـيال على تاجر مخـ.ـدرات في محطة للقطار، غربي البلاد.

وذكرت صحيفة “كرونين” النمساوية أن شابًا سوريًا قام بالنصـ.ـب والاحتـ.ـيال على تاجر مخـ.ـدرات، يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، بالاشتراك مع صديقته الروسية.

ودانت المحكمة الإقليمية بمدينة “فيلدكيرخ”، غربي النمسا، الشاب وصديقته، بعد أن طلبا من التاجر، أواخر العام الماضي، مادة مخـ.ـدرة قيمتها مئة يورو، عقب تعرفهما عليه، عبر إحدى التطبيقات، واستلماها منه في محطة قطار “ألتاش”، ثم رفضا إعطاءه ثمنها.

ولم يكتفِ الاثنان بالاحتـ.ـيال، بل ضـ.ـربا التاجر على وجهه وهـ.ـربا، لكن الحظ لم يحالفهم، بسبب تتبعهما من قبل كاميرات المراقبة.

وأصدرت المحكمة حكمين غير نهائيين بحق الشاب والشابة، بتـ.ـهم النصـ.ـب والاحتـ.ـيال وإلحـ.ـاق الأذى الجسدي، بالإضافة لغرامتين ماليتين، قيمة الأولى 960 يورو، والثانية 160 يورو، بحسب موقع “تلفزيون سوريا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى