الأخبار

مقـ.ـتل عنصر من الشرطة بمداهـ.ـمة خلـ.ـية لتنـ.ـظيم “الدولة” شرق حلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قُتـ.ـل عنـ.ـصر من مرتبات “الشرطة العسكـ.ـرية” التابعة لـ”الجيـ.ـش الوطني السوري” المعـ.ـارض، اليوم الجمعة، إثر مداهـ.ـمة مكان تواجد خلية تـ.ـابعة لتنظـ.ـيم “الدولة الإسلامية” في مدينة “الباب” الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات” شرق محافظة حلب.

وقالت مصادر مُطلعة لـ “زمان الوصل”، إن عنصراً من “الشرطة العسكـ.ـرية” قضى ظهر اليوم الجمعة، وأُصيـ.ـب عنصر آخر من فصائل “الجيش الوطني”، إثر مداهـ.ـمة منزل يتحـ.ـصن بداخله عنصر يعمل لدى خلايا تنظـ.ـيم “الدولة الإسلامية” في مدينة “الباب”.

وأكدت المصادر أن مجموعات الشرطة العسكـ.ـرية والجيـ.ـش الوطني تمكنت من إلقاء القبـ.ـض على عنصر الخلية بعد اشتبـ.ـاكات دامت لقرابة الساعة، مُشيرةً إلى أنه “تم اقتيـ.ـاده إلى التحقيق، وسط إجراءات أمنية مشددة”.

وكان “الفيلق الثالث” المُشكل من عدة فصائل عاملة تحت مظلة “الجيش الوطني السوري” قد تمكن الإثنين الفائت من إلقاء القبـ.ـض على خلية تابعة لتنظـ.ـيم “الدولة الإسلامية”

مؤلفة من أربعة أشخاص، واعترف أفراد الخلية من خلال تسجيل مصور بثه الفيلق على معرفاته الرسمية أنهم “فجـ.ـروا ثلاث عبوات في مدينة” جرابلس”، بالإضافة إلى تفـ.ـجير في “عفرين” قرب مطعم “كبصو” وتفـ.ـجير سيارة في مدينة “الباب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى