الأخبار

وقوع قتـ.ـلى من قـ.ـوات النظـ.ـام في ريفي حلب واللاذقية .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قتـ.ـل عناصر من قـ.ـوات النظام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران، إثر استهـ.ـدافهم بالأسلـ.ـحة الثقـ.ـيلة والفردية على محاور القتـ.ـال في ريفي حلب واللاذقية.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن سرايا القنـ.ـاصين العاملة ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” تمكنت خلال الـ 12 ساعة الفائتة

من قتـ.ـل ثلاثة عنـ.ـاصر من قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية، إثر استهـ.ـدافهم بسـ.ـلاح القنـ.ـاصة داخل دشم عسكـ.ـرية ضمن النقاط القريبة من معـ.ـسكر “الفوج 46” غرب محافظة حلب.

وأكدت المصادر أن عنصرين من قـ.ـوات النظـ.ـام قُتـ.ـلا وجـ.ـرح عنـ.ـاصر آخرون، إثر استهـ.ـداف فوج المدفعية والصـ.ـواريخ التابع لغرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين”

مقـ.ـرات عسكـ.ـرية للميلـ.ـيشيات المرتبطة بروسيا في كلٍ من “أورم الكبرى” بريف حلب الغربي، و”الملاجة وحزارين” بريف إدلب الجنوبي، و”تلة البركان” بريف اللاذقية الشرقي.

وأوضحت المصادر أن القصـ.ـف يأتي رداً على خروقات قـ.ـوات النظـ.ـام وروسيا المتكررة بشكلٍ يومي ضمن قرى وبلدات منطقة “خفض التصعيد الرابعة” (إدلب وما حولها)، مخلفةً جـ.ـرحى في صفـ.ـوف المدنيين، وأضـ.ـرارا مادية جسـ.ـيمة في منازلهم ومواسمهم الزراعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى