الأخبار

بيرقدار تكثف استهـ.ـداف “قسـ.ـد” و5 عناصر بين قتـ.ـيل وجريـ.ـح .. التفاصيل في اول تعليق

قُتـ.ـل عناصر من “”قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسـ.ـد) إثر استهـ.ـدافهم من قبل طائرة مُسيرة تركية بريف حلب الشرقي، شمال سوريا.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ “زمان الوصل”، إن “قسـ.ـد” شيعت اثنين من عناصرها اليوم الخميس، إثر استهـ.ـداف طائرة مُسيـ.ـرة تركية من نوع “بيرقدار” موقعاً عسكـ.ـريا لـ “قسـ.ـد” في منطقة عين العرب بريف حلب الشرقي.

وأكدت المصادر أن العنصرين قُتـ.ـلا أمس الأربعاء، وأُصيـ.ـب ثلاثة عناصر آخرين، إثر استهـ.ـداف طائرة مُسيـ.ـرة تركية مدخل نفق يقع ضمن محمية أشجار بالقرب من الأكاديمية التابعة لقـ.ـوات “قسـ.ـد” بريف مدينة عين العرب شرقي محافظة حلب.

إلى ذلك، استهـ.ـدفت طائرة مُسيـ.ـرة تركية موقعاً عسكـ.ـرياً لـ “قسـ.ـد” يقع على الطريق الواصل بين مدينتي القامشلي والحسكة شمال شرق سوريا، متسببة بجـ.ـرحى ضمن الموقع المستهدف، دون ورود معلومات إضافية حول الاستهداف.

وكثفت المُسيرات التركية من استهـ.ـدافاتها في الآونة الأخيرة مستهـ.ـدفة مواقع لقـ.ـوات “قسـ.ـد” في مناطق عدة، ومواقع أخرى تابعة للنظام السوري في بلدة تل رفعت

مخلفةً العديد من القتـ.ـلى والجـ.ـرحى من العنـ.ـاصر، بالتزامن مع تجدد التهـ.ـديدات التركية بتنفيذ عمـ.ـلية عسـ.ـكرية ضـ.ـد “قسـ.ـد” في مدينة منبج وبلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى