الأخبار

لماذا استدعى النظـ.ـام الكادر الطبي في المستشفى الوطني لهذه المدينة .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر محلية أن فرع الأمن العسـ.ـكري في مدينة درعا، استدعى 10 من أفراد الكادر الطبي في “المشفى الوطني” في مدينة “طفس” غربي درعا، بينهم طبيبان.

وقالت شبكة “درعا 24” إنه تم استجـ.ـواب بعض المطلوبين حول معالجة مصـ.ـاب من بلدة تسيل يُدعي “محمد العودات”، ويُلقب بـ “حمودة تسيل” بعد إصـ.ـابته في اشتبـ.ـاكات في بلدة “اليادودة” عند مداهمة الأمن العسـ.ـكري

لمنزل كان يتواجد فيه مطلوبين بتاريخ 22 تموز 2022. وبحسب الشبكة فإن “العودات” يتهم بالعمل ضمن تنظـ.ـيم “الدولة” عندما كان يسيطر على منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

وأضافت نقلا عن مصادر أنه وأثناء مراجعة فرع الأمن العسكـ.ـري في مدينة درعا، أبلغهم الضباط بأن ذلك مجرد دراسة أمنية، وعادوا إلى منازلهم فور انتهاء الاستجواب.

وأوضحت أن هذا يأتي بالتزامن مع تـ.ـوتر في مدينة طفس ومحيطها بعد إرسال تعزيـ.ـزات للجيـ.ـش والأجهـ.ـزة الأمنية قبل أيام قليلة، وإغلاق طريق درعا – طفس، ونشوب اشتـ.ـباكات، قصـ.ـفت بعدها مواقع تابعة للجيـ.ـش السهول الزراعية جنوبي مدينة طفس.

تبع ذلك اجتماعات بين مفاوضـ.ـين من المدينة وضبـ.ـاط اللجنة الأمـ.ـنية والعسكـ.ـرية وحضر أحدها الجانب الروسي، وما تزال هذه المفاوضات متعـ.ـثرة

حيث يصر ضبـ.ـاط اللجنة الأمنية بتثبيت نقطة على طريق طفس – درعا في ومواقع أخرى في المدينة، وخروج مطلـ.ـوبين من المنطقة، وفقا للشبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى