الأخبار

ميلـ.ـيشيا “فاطميون” تتهم التنـ.ـظيم بأسـ.ـر 7 عناصر أفغان في هذه المدينة.. شاهد التفاصيل في أول تعليق

فقدت ميلـ.ـيشيا “فاطميون” الأفغانية بعد منتصف الليلة الفائتة الاتصال بعربة عسكـ.ـرية أثناء قيامها بدورية روتينية قرب بلدة “القريتين” في ريف حمص الشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصادر خاصة، إن الدورية مكونة من سبعة عنـ.ـاصر بينهم قيادي جميعهم من حملة الجنسية الأفغانية، فقدوا بعد توجههم من أحد المقرات العسكـ.ـرية باتجاه عمق بادية تدمر بمهمة استطلاعية.

وأشار إلى أن الميلـ.ـيشيا اتهـ.ـمت تنظـ.ـيم “الدولة” وخلاياه المتواجدة بالمنطقة بالاستـ.ـيلاء على العربة وأسـ.ـر العنـ.ـاصر الذين كانوا فيها، دون أي تبني من قلبهم حتى اللحظة.

وأكد مراسلنا أن الميلـ.ـيشيا شكلت دوريات عاجلة مشتركة مع ميلـ.ـيشيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني” للبحث عن المفقودين ولتمشيط عمق البادية دون أي نتيجة تذكر حتى اللحظة.

وأوضح أن تعزيزات عسكـ.ـرية كبيرة وصلت فجر اليوم إلى أطراف بلدة “القريتين”، قادمة من مدينة “تدمر” تضمنت عشرات السيارات العسكـ.ـرية والمضـ.ـادات والعـ.ـربات المصفحة وعشرات العنـ.ـاصر بعتادهم الكامل.

يذكر أن ريف حمص الشرقي خاصةً ومناطق البادية عامة، تشهد هجـ.ـمات متكررة من قبل تنظـ.ـيم “الدولة” مخلفةً خسـ.ـائر بشرية ومادية وعسكـ.ـرية في صفوف ميلـ.ـيشيا النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى