الأخبار

“الوطني”يحبـ.ـط محاولة تقدم لقـ.ـوات النظـ.ـام على منطقة “درع الفرات .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

close

تمكن فصيل من “الجيـ.ـش الوطني السوري” من صـ.ـد محـ.ـاولة تقدم لقـ.ـوات النظام التقدم على نقاطه في منطقة “درع الفرات” شمال شرقي محافظة حلب.

وقالت مصادر عسـ.ـكرية لـ “زمان الوصل”، إن عنصراً من فصيل “حركة البناء والتحرير” المنضوي ضمن صفوف “الجيـ.ـش الوطني السوري”، أُصيـ.ـب بجروح طفيفة ليل الثلاثاء .

إثر محاولة مجموعات عسكـ.ـرية من قـ.ـوات النظـ.ـام التقدم على مواقع للحركة في محيط بلدة تادف” القريبة من مدينة “الباب” الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات” شمال شرقي محافظة حلب.

وأكدت “حركة البناء والتحرير” في بيانٍ لها، أنها تمكنت من إحبـ.ـاط محاولة تسلل لقـ.ـوات النظـ.ـام على جبهة بلدة “تادف” بريف حلب الشرقي، مؤكدةً تحقيق إصـ.ـابات مباشرة ضمن صفوف عنـ.ـاصر قـ.ـوات النظـ.ـام، دون إحراز أي تقدم يذكر.

وكان سبعة عناصـ.ـر من قـ.ـوات النظـ.ـام قد قُتـ.ـلوا في 23 من يوليو/ تموز الفائت، إثر هجـ.ـوم مباغـ.ـت نفذه فصيل “حركة البناء والتحرير” على مواقع لقـ.ـوات النظـ.ـام على جبهة “تادف” بريف حلب الشرقي .

وذلك رداً على ارتكـ.ـاب الطائرات الحـ.ـربية الروسية مجـ.ـزرة مـ.ـروعة في قرية “الجديدة” بريف إدلب الغربي، والتي راح ضحـ.ـيتها سبعة مدنيين بينهم أربعة أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى