الأخبار

غـ.ـارات روسية تستـ.ـهدف منطقة “خفـ.ـض التصـ.ـعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

نفـ.ـذت الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية اليوم الأربعاء غـ.ـارات جـ.ـوية مستخدمة صـ.ـواريخ شديدة الانفـ.ـجار استهـ.ـدفت محيط مدينة إدلب وأطراف جبل الزاوية جنوبي المحافظة، شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية استهـ.ـدفت بصـ.ـاروخين المزارع الغربية المحيطة بمدينة إدلب، ما تسبب بأضـ.ـرار مادية جسيمة دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية في صفوف المدنيين.

وأكدت المصادر أن الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية نفذت أيضاً غـ.ـارات جوية مستخدمة صـ.ـواريخ شديدة الانفجـ.ـار استهـ.ـدفت من خلالها أطراف بلدتي “بزابور” و”سرجة” في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب، بالتزامن مع تحليق طائـ.ـرتي استطلاع روسيتين من نوع “أورلان – 10”.

في السياق، تواصل مدفـ.ـعية قـ.ـوات النظـ.ـام قصـ.ـفها المكثـ.ـف بشكلٍ يومي مستهدفةً القرى والبلدات القريبة من خطوط التماس في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب .

وبلدات ريف إدلب الشمالي، ومنطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وبلدات ريف حلب الغربي، الأمر الذي يمنع المزارعين من جني محاصيلهم الزراعية، كما يمنع القصـ.ـف عودة أهالي تلك المناطق إلى منازلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى