الأخبار

الثـ.ـوري الإيراني ترسل تعزيـ.ـزات من مصياف إلى هذه المدينة .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

أرسلت ميليـ.ـشيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني” تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية كبيرة من “مصياف” ريف حماة الغربي إلى مستودعاتها الموجودة في منطقة “جبل المانع” قرب مدينة “الكسوة” في ريف دمشق الغربي.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصدر عسكـ.ـري خاص، إن التعـ.ـزيزات وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى المستودعات ليتم إفراغها، حيث تضمنت شاحنات كبيرة محملة بالأسلـ.ـحة المتطورة والذخـ.ـائر والصـ.ـواريخ بالإضافة لقواعد الإطـ.ـلاق الخاصة بها،

مشيراً إلى أن التعـ.ـزيزات رافقها قادة عسكـ.ـريون وخبراء في مجال الأسلـ.ـحة وتطوير الصـ.ـواريخ والأسلـ.ـحة، فيما وصل أيضا خبراء ومهندسون تابعون لشركة “Hameat” للصناعات الصـ.ـاروخية التابعة لإيران والعاملة في ميليـ.ـشيا الحـ.ـرس الثـ.ـوري.

وبحسب مراسلنا فإن الميليـ.ـشيا عملت على تأمين طريق الرتل بالكامل ومنع مرور غير العسكـ.ـريين من الطريق المؤدية لمنطقة المستودعات، فيما نشرت دورياتها على كامل الطريق الذي يسلكه الرتل.

وأكد أن الميلـ.ـيشيا أخلت عدة مواقع لها في منطقة “مصياف” بشكل كامل وسحب العناصر والعتاد العسـ.ـكري في المنطقة.

وأفاد مراسلنا بأن التعـ.ـزيزات جاءت عقب استهـ.ـداف الطـ.ـيران الحـ.ـربي الإسرائـ.ـيلي العديد من المواقع التابعة لقـ.ـوات النظـ.ــ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية في منطقة “مصياف” منذ أيام مخلفة خسـ.ـائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى