الأخبار

الفتح المبين ترد على مجـ.ـزرة ريف إدلب .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

دمـ.ـرت فصـ.ـائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” مدفـ.ـعاً متوسطاً لقـ.ـوات النظـ.ـام، جراء استهـ.ـدافه بصـ.ـاروخ موجه جنوبي محافظة إدلب، بالتزامن مع استهـ.ـداف عدة مواقع عسكـ.ـرية، رداً على مجزرة “خفسرجة” بريف إدلب الغربي.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل” إن طاقم “م.د” العامل ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” دمـ.ـر مدفـ.ـعا لقـ.ـوات النظـ.ـام من عيار “23” .

إثر استهـ.ـدافه مساء الخميس بصـ.ـاروخ موجه من نوع “تاو” على جبهة مدينة “كفرنبل” بريف إدلب الجنوبي، مؤكداً مقـ.ـتل عنصر من قـ.ـوات النظـ.ـام كان بالقرب من المدفع.

إلى ذلك، استهـ.ـدف فوج المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ العامل ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” مقرات عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام في مدينة “معرة النعمان” ومدينة “كفرنبل” .

وقرية “حنتوتين”، وقرية “الدار الكبيرة”، وبلدتي “كفر بطيخ”، و”داديخ” بريف إدلب الجنوبي والشرقي مُعلنين عن تحقيق إصـ.ـابات مباشرة نتيجة الاستهـ.ـدافات.

وأشارت المصادر العسكـ.ـرية إلى أن القصـ.ـف على مواقع النظـ.ـام جاء رداً على ارتكـ.ـاب الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية مجـ.ـزرة مروعة راح ضحـ.ـيتها 7 مدنيين .

بالإضافة إلى إصـ.ـابة 14 مدنيا آخرين، نتيجة استهـ.ـداف مناشر لنحت الحجر ومزارعين في عدة قرى بمحيط بلدة “حفسرجة” بريف إدلب الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى