الأخبار

فرقة الحمزة تتبرأ من قتـ.ـلة الناشط محمد أبو غنوم وتؤكد تعاونها الكامل .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

close

تبرأت “فرقة الحمزة” التابعة لـ”الجيـ.ـش الوطني السوري” من قتـ.ـلة الناشط الإعلامي “محمد عبد اللطيف أبو غنوم” وزوجته، قبل أيام في مدينة الباب شرقي حلب.

وقالت “الفرقة” في بيان صادر اليوم الاثنين رصدته صحيفة “زمان الوصل” عقب إعلان إلقاء القبـ.ـض على الفاعلين وكشف تبعيتهم لـ”فرقة الحمزة قـ.ـوات خاصة”.

وأعربت الفرقة عن أسفها أن المتهـ.ـمين بجـ.ـريمة قتـ.ـل “أبو غنوم” الذين اعتقـ.ـلوا اليوم هم من مرتبات فرقة الحمزة قـ.ـوات خاصة ويتبعون إلى أحد الألوية التي انضمت إلى الفصيل مؤخراً.

وأعلنت “الفـ.ـرقة” تبـ.ـرؤها من كل من يثبت تورطه في هذه الجـ.ـريمة النكراء من عناصر اللواء وقيـ.ـاداته مشيرة إلى تحمل الفرقة مسؤولية وجودهم في صفوفها قبل البحث المفصل في ملـ.ـفاتهم الأمنية قبل انضمامهم.

وشددت “الفرقة” على جاهزيتها للتعاون الكامل مع المؤسسات الثورية المختصة بما في ذلك تسليم كل من يطلب من “اللواء” الذي يتبع له المتهم لمعرفة المتـ.ـورطين بهذه الجـ.ـريمة وملابساتها ودوافـ.ـعها لينالوا جـ.ـزاءهم العادل.

كما أكدت “الفـ.ـرقة” الالتزام الكامل بقرار المؤسسات المختصة مهما كلفهم ذلك.

من جهتهم, طالب ناشطو وثـ.ـوار مدينة الباب بإخراج فرقة الحمزة من المدينة بشكل كامل ومعاقبة قادة الفرقة وعناصـ.ـرها ممن تورطوا في ارتكـ.ـاب الجـ.ـرائم بحق الأبرياء وذلك في بيان صادر عن الشارع الثـ.ـوري في الباب.

وتأتي هذه التطورات عقـ.ـب ساعات على الكشف عن هوية قاتـ.ـلي الناشط أبو غنوم” وزوجته بحسب ما رصدت كاميرات المراقبة في مكان الجريـ.ـمة.

وأظهرت كاميرات المراقبة بحسب ما رصدت صحيفة “زمان الوصل” أن شخصين كانا يقومان بمراقبة “أبو غنوم” في نفس اليوم الذي قتل فيه على يد مجهولين مساء الجمعة الماضية

ووفقاً لكاميرات المراقبة، فقد لوحظ وجود شابين يقودان دراجة نـ.ـارية، أحدهما يحمل بيده كاميرا بينما يتبعانه مباشرة وهو برفقة زوجته على دراجة نـ.ـارية أيضاً

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل” إنه تم التعرف على قتـ.ـلة الناشط “أبو غنوم” وزوجته في مدينة الباب مشيرة لتبعيتهما المباشرة إلى “فرقة الحمزة” التابعة لـ”الجـ.ـيش الوطني السوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى