الأخبار

قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قـ.ـوات النظـ.ـام بقـ.ـذائف تركية شمال الحسكة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قُتـ.ـل وجـ.ـرح عدد من عنـ.ـاصر قـ.ـوات النظـ.ـام ليل الخميس، إثر استهـ.ـداف القـ.ـوات التركية نقطة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام ضمن مناطق سيطـ.ـرة “قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسـ.ـد) بريف محافظة الحسكة، شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر محلية إن عنصراً من قـ.ـوات النظـ.ـام قُـ.ـتل، وجـ.ـرح خمسة آخرون بينهم عنصر أُصيـ.ـب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة ليل الخميس

إثر استهـ.ـداف قـ.ـوات الجيـ.ـش التركي المتمركزة ضمن منطقة “نبع السلام” بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية، نقطة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام في بلدة “تل الورد” شمال ناحية “تل تمر” بريف الحسكة الشمالي، شمال شرقي البلاد.

في غضون ذلك، قُتـ.ـل عنـ.ـصر من “الجيـ.ـش الوطني السوري” المعـ.ـارض، إثر استهـ.ـدافه بسـ.ـلاح القنـ.ـاصة من قبل عنـ.ـاصر قـ.ـوات النظـ.ـام على جبهة بلدة “تادف” القريبة من مدينة “الباب” الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات” شرقي محافظة حلب.

إلى ذلك، ردت فصائل “الجيـ.ـش الوطني السوري”، واستهـ.ـدفت بسـ.ـلاح المدفـ.ـعية مواقع عسكـ.ـرية مشتركة بين قـ.ـوات النظـ.ـام وقـ.ـوات “قسـ.ـد” على جبهة بلدة “عين عيسى” شمالي محافظة الرقة، شمال شرق سوريا، مؤكدين تحقيق إصـ.ـابات مباشرة نتيجة الاستـ.ـهدافات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى