الأخبار

انقـ.ـلاب سيارة تقل 9 مهـ.ـاجرين سوريين بسبب مطـ.ـاردة الشرطة اليونانية .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

close

قال ناشطون إن مطاردة بين الشرطة اليونانية وسيارة تقل مهـ.ـاجرين سوريين أدت إلى انقـ.ـلاب السيارة في مدينة سوفلي القريبة من نهر أيفروس بمقاطعة فوريا إلادا في اليونان.

وأشار موقع evros-news إلى أن سيارة ماركة AUDI سوداء اللون تحمل لوحات تسجيل هولندية كانت تقل 9 مهـ.ـاجرين غير شرعيين انقـ.ـلبت يوم أمس الثلاثاء

حوالي الساعة 7 صباحًا على طريق ألكساندروبوليس-فيرون السريع القديم ، بمنطقة أردانو – فيرون، وحضر عنـ.ـاصر الشرطة والإنقـ.ـاذ لإخراجهم.

وبحسب المصدر كان هناك 6 أشخاص في المقصورة واثنان في صندوق السيارة. وزعـ.ـمت الصحيفة أن سبباً غير معروف أدى إلى فقـ.ـدان السائق السيطـ.ـرة على السيارة بالقرب من قرية أردانو وأصيب الركاب في الحـ.ـادث.

وبعد استدعاء خدمة إطفاء أليكساندروبوليس وصلت إلى مكان الحـ.ـادث على الفور، وقامت بإنقاذ الركاب الستة المحاصـ.ـرين في الكابينة مع السائق، ومن بينهم طفل أصـ.ـيب بإصـ.ـابات طفـ.ـيفة.

وأصيـ.ـب مهاجـ.ـران كان مختـ.ـبئين في صندوق السيارة إصـ.ـابات بليـ.ـغة وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى جامعة أليكساندروبوليس بواسطة سيارات إسعاف تابعة للمركز الوطني لرعاية الطوارئ EKAV.

ويستخدم المـ.ـهاجـ.ـرون من آسيا والشرق الأوسط الذين يسعون لدخول الاتحاد الأوروبي نهر إيفروس الذي يمثل الحدود بين تركيا واليونان عضو الاتحاد الأوروبي.

وغالباً ما كانت اليونان، ولا سيما جزرها في شرقي بحر إيجة، أول ميناء يستقبل موجات المهـ.ـاجرين وطالبي اللجـ.ـوء القادمين من تركيا والساعين للوصول إلى أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى