الأخبار

حمـ.ـلة مداهـ.ـمة واعتقـ.ـال بعد العثـ.ـور على جثـ.ـة مقطـ.ـوعة الرأس في هذه المدينة .. إليكم التفاصيل في الرابط 👇👇👇

close

شـ.ـنت قـ.ـوات النظـ.ـام مساء أمس الجمعة حملة دهـ.ـم واعتقـ.ـال بحق أهالي قرية “بيت سابر” في ريف دمشق الغربي بعد العثور على جثـ.ـة مقطوعة الرأس بالقرب من القرية.

وقال مراسل “زمان الوصل” أن دورية تابعة للفرقة الرابعة عثرت على جثـ.ـة أحد عنـ.ـاصرها مقطوعة الرأس بالقرب من القرية تعود لضباط برتبة مـ.ـلازم أول يدعى “خير الحسو”.

مشيراً إلى أن عنـ.ـاصر الدورية تعرفوا على العنصر من خلال زيّه العسكـ.ـري التابع لمجموعتهم في الفرقة الرابعة، ونقلوا الجـ.ـثة لأحد مشافي بلدة “سعسع” القريبة من المنطقة.

وأفاد مراسلنا بأن الحـ.ـادثة تسببت بلستنفار كبير للفرقة الرابعة بالتزامن مع حملة دهـ.ـم واعتقـ.ـال واسعة في القرية نتج عنها اعتـ.ـقال سبعة أشخاص بينهم إثنان من عنـ.ـاصر “الدفاع الوطني”.

وأوضح أن المعتقلين السبعة تم نقلهم لبلدة “سعسع” وتحديداً إلى أحد القطع العسكـ.ـرية الخاصة بأمن الرابعة، بالإضافة إلى نشر عدد من الحواجـ.ـز المؤقتة في كل من قرى “بيت سابر – مغر المير – بيت جن”.

يذكر أن الخـ.ـلافات الشخصية بين ميليـ.ـشيا “الدفلع الوطني” وقـ.ـوات النظـ.ـام كالفرقة الرابعة والأمن العسكـ.ـري أدت إلى تصفية الحسابات بين العنـ.ـاصر عبر عمـ.ـليات الاغتـ.ـيال والخطـ.ـف والقتـ.ـل بشكل متكرر مؤخرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى