الأخبار

كليتشدار أوغلو يكسب دعوى قضائية رفعها ضد الرئيس أردوغان لهذا السبب!!..اليك مقدار التعويض الذي حصل عليه

أعلن محامي حزب الشعب الجمهوري المعارض، جلال تشيليك، أن رئيس الحزب كمال كليتشدار أوغلو كسب دعوي قضائية رفعها ضد الرئيس رجب طيب أردوغان .

ورفع كليتشدار أوغلو دعوى قضائية تعويضية بقيمة 5 قروش ضد الرئيس أردوغان في كانون الأول/ديسمبر 2020، واتهمه بالتشهير به والإساءة بحقه .

وقضت المحكمة العليا في أنقرة بتعويض كمال كليتشدار أوغلو 5 قروش بعدما وصفة الرئيس أردوغان في تصريحات سابقة له بالـ”جاهل ومخادع وعديم الضمير ويفتقر إلى الذكاء ومخلوق قلبه مليء بالكراهية والحقد”.

كما أعلنت شركة “SPEEDTEST” المعنية بقياس سرعة شبكات الإنترنت، عن أسرع شبكة إنترنت عام 2021م في تركيا .

وقالت شركة “SPEEDTEST”، في تقرير نشرته الخميس، عن أسرع شركات الإنترنت في خدمات الهاتف المحمول، وجاءت في المرتبة الأولي شركة توركسل ب71.49، والثانية شركة تورك تلكوم ب41.19، والثالثة فودافون ب23.79 نقطة

وأضافت أن أسرع شركات الإنترنت في خدمات الإنترنت الثابت المنزلي جاءت شركة تورك نت في المرتبة الأولى ب 44.60 نقطة، الثانية تركسات كابلو ب36.79 نقطة، والثالثة توركسل بـ 34.51 نقطة، والرابعة فودافون ب24.98 نقطة، والخامسة توروك تليكوم ب 19.66 نقطة .

وتابعت أنها تتوقع زيادة سرعة الإنترنت خلال العام الجاري إلى ضعف ما هي عليه خاصة بعد إطلاق تركيا عدة أقمار صناعية خاصة بالاتصالات نهاية العام الماضي .

المصدر : تركيا الان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى