الأخبار

بالفيـ.ـديو..متطـ.ـرف يهـ.ـاجم شخص عربي في فرنسا ويحاول قتـ.ـله وعائلته ولكن النهاية كانت مفـ.ـاجئة

بالفيـ.ـديو..متطـ.ـرف يهـ.ـاجم شخص عربي في فرنسا ويحاول قتـ.ـله وعائلته ولكن النهاية كانت مفـ.ـاجئة

تعـ.ـرض مقـ.ـيم من الجنـ.ـسية اليمنية وعائلته لهجـ.ـوم إرهـ.ـابـ.ـي يوم أمس الثلاثاء من قبل شخـ.ـص متـ.ـطـ.ـرف بآلـ.ـة حـ.ـادة “سـ.ـكـ.ـين” في فرنسا. ( الفيديو في نهاية الخبر )

قال مصدر في الجالية اليمنية ان مقـ.ـيم يمني من أبناء يافـ.ـع كان مع زوجته وطفلته عائدين إلى منزلهم في مدينة تروا شرق فرنسا فتعـ.ـرض لهم شخـ.ـص من جمـ.ـاعة اليـ.ـميـ.ـن المتـ.ـطـ.ـرف وحـ.ـاول الاعتـ.ـداء عليـ.ـهم بآلـ.ـة حـ.ـادة “سـ.ـكـ.ـين سيـ.ـرامـ.ـيـ.ـك”.

وأكد المصـ.ـدر ان المهـ.ـاجـ.ـم المتـ.ـطـ.ـرف كان يحـ.ـاول قتـ.ـل المقيـ.ـم اليمـ.ـني وزوـ.ـجته وطفـ.ـلته .

و قال المصدر “ان المقـ.ـيم اليمـ.ـني ويدعى عبدالناصر اليافعي ولقـ.ـبه أبو مجـ.ـاهد كان عائدا إلى منـ.ـزله اليوم “الثلاثاء 3 أغسطس 2021″ مع طفـ.ـلته وزوجته،

وأثناء ذلك لاحظ ان شخـ.ـص يلاحـ.ـقهم فحـ.ـاول تجـ.ـنـ.ـبه، وأسـ.ـرع الخـ.ـطـ.ـى ليحـ.ـمـ.ـي عائلته، لكن المهـ.ـاجـ.ـم اسـ.ـرع باتجـ.ـاهه،

ولما اقتـ.ـرب منهم اكثـ.ـر أشهر السـ.ـكـ.ـين، حينها توقـ.ـف اليمني لحمـ.ـاية عـ.ـائلته وواجـ.ـه المتـ.ـطـ.ـرف بكل شـ.ـجـ.ـاعة وإقـ.ـد.ام وتمكن من الإمسـ.ـاك به ونزع السـ.ـكـ.ـين وتثـ.ـبـ.ـيته على الأرض”.

وأضاف المصدر” تجـ.ـمع الناس حول اليمـ.ـني وخاصة المقـ.ـيميـ.ـن الأفارقة لمسـ.ـانـ.ـدته واستـ.ـدعاء الشـ.ـرطة”.

وفي مشهد الفيديو الذي تم تداوله يسـ.ـأل اليمني الشخـ.ـص الذي هـ.ـاجـ.ـمه “لماذا هـ.ـاجـ.ـمتـ.ـنا المتـ.ـطـ.ـرف وهو يـ.ـرتـ.ـجـ.ـف من الخـ.ـوف يرد وهو يبـ.ـكي يطـ.ـلب المسـ.ـامـ.ـحة ويطـ.ـلق على نفـ.ـسه عبارات النـ.ـدـ.ـم”.

وتظـ.ـهر في الفيديو أيضا امـ.ـرأة أفريـ.ـقية وهي ترـ.ـد على المتطـ.ـرف الذي يطلب المسـ.ـامحة وتقول له “انت رحـ.ـت فيها يا صـ.ـديقي ستـ.ـنال جـ.ـزاءك لا تحاول التوسـ.ـل ليـ.ـس لك أي مبـ.ـرر”.

شاهد الفيديو

المصدر : يمن الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى