Uncategorized

مصر.. واقـ.ـعة تثـ.ـير ضـ.ـجة كبيرة في البلاد بين عريس وعروسه في الشارع (فيديو)

مصر.. واقـ.ـعة تثـ.ـير ضـ.ـجة كبيرة في البلاد بين عريس وعروسه في الشارع (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، واقـ.ـعة مؤسفة بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضـ.ـرب عروسه أمام المارة باللكـ.ـمات والصـ.ـفعات.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية ذهب عريس لأخذ عروسه من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية

وإذ يفـ.ـاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضـ.ـبا، ويعتـ.ـدي بالضـ.ـرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عـ.ـنوة.

وذهبت العروس لقسم أول الاسماعيلية، وأبلغت قـ.ـوة القسم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

وبعد تداول الفيديو الغـ.ـاضب أكد والد العريس أن العريس والعروس أبناء عم، وأن ما حدث هو أن العروسة سقـ.ـطت غصـ.ـبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعـ.ـرضت للضـ.ـرب أو الاهـ.ـانة، كما ذكر البعض.

وذكر أهل العريس أن العروسين بينهما قصة حب عمرها 13 عاما.

وتفاجأ سكان وأصحاب المحال التجارية بمنطقة السلطان حسين، وسط مدينة الإسماعيلية، بصـ.ـرخات عروس وهي ترتدي فستان الزفاف خلال قيام عريسها بركـ.ـلها بقدمه

وحملها بالقـ.ـوة ودفـ.ـعها داخل السيارة التي كانت من المفترض أن تقلهما إلى قاعة الأفراح، ورغم محاولات شقيقاتها بالاستـ.ـغاثة بالمارة لإنقـ.ـاذ شقيقتهم من الضـ.ـرب إلا أن الحضور فضلوا عدم التدخل إلى أن حضرت الشـ.ـرطة.

أقوال الشهود العيان

وذكر شهود العيان حضروا الواقـ.ـعة أن المشـ.ـاجرة نشـ.ـبت عندما توجه العريس إلى صالون التجميل لاصطحاب عروسه وأبلغته شقيقته أن العروسة تحدثت معها بصوت عالٍ مما أثـ.ـار غضـ.ـب العريس ووجه لعروسته وصلة ضـ.ـرب مبـ.ـرحة مع الشـ.ـتائم بألفاظ خارجة وخـ.ـادشة للحـ.ـياء.

وتدخل أهالى العروسين والمتواجدون بالمنطقة، للفصل بين العروسين، بعد مشاهدة العريس يوجه ركـ.ـلات لها ويضـ.ـربها، وذلك بعد أن استغـ.ـاثت شقيقتها بالأهالى

وطلبوا شـ.ـرطة النـ.ـجدة بعد أن فشـ.ـلت كافة المحاولات لإنقـ.ـاذ العروس ومحاولة العريس الفـ.ـرار بها، لكن عدد من المواطنين بالشارع تصـ.ـدوا له وطالبوا الشـ.ـرطة التى قامت باصطحابه إلى قسم الشـ.ـرطة أول الإسماعيلية.

ورفضـ.ـت العروس تدخل البعض لمحاولة الصلح بينهما، أكدت أنها لا تريد الذهاب معه لمنزل الزوجية.

وبعد مشـ.ـاجرتهما فى الشارع تصالح عروسا الإسماعيلية وذهبا لمنزل الزوجية.

المصدر: اليوم السابع + فيتو + صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى