الأخبار

رداً على مجـ.ـزرة حفسرجة .. الفتح المبين تجدد قصـ.ـف مواقع للنـ.ـظام .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

استهـ.ـدفت فصـ.ـائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” اليوم الجمعة، مواقع عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام في اليوم الثاني للرد على مجـ.ـزرة بلدة “حفسرجة” بريف إدلب الغربي، والتي راح ضحـ.ـيتها 7 مدنيين بقصـ.ـف الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية أمس الخميس.

وأعلنت الفصـ.ـائل عن استـ.ـهداف معسكـ.ـر “جورين” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، ومعسـ.ـكر “صلنفة” شمالي محافظة اللاذقية، بصـ.ـواريخ “غراد”، بالإضافة إلى استهـ.ـداف مواقع عسكـ.ـرية أخرى بريف إدلب الجنوبي، مُعلنة عن تحقيق إصـ.ـابات مباشرة.

وفي السياق، كثـ.ـفت قـ.ـوات النظـ.ـام قصـ.ـفها المدفـ.ـعي والصـ.ـاروخي اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة قرى وبلدات “غانية” و”الشيخ سنديان” بريف إدلب الغربي، و”الفطيرة، سفوهن، فليفل، بينين، الرويحة، وكنصفرة” بريف إدلب الجنوبي، و”القرقور، العنكاوي .

الزقوم، الزيارة، قسطون، قسطل البرج، ودوير الأكراد” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، ما تسبب بأضـ.ـرار مادية جسيمة في ممتلكات المدنيين.

ويأتي هذا التصـ.ـعيد بالتزامن مع تحليق مكثف لطائـ.ـرات الاستطلاع والحـ.ـربية الروسية في سماء المنطقة، وسط تخوف لدى الأهالي من ارتكـ.ـاب مجـ.ـازر جديدة بحقهم.

ونفّـ.ـذت طائـ.ـرات حـ.ـربية روسية أمس الخميس 15 غارة جوية على منطقة مناشر لنحت الحجر وأراضٍ زراعية في محيط بلدة “حفسرجة” بريف إدلب الغربي، ما أدى لمقـ.ـتل 7 مدنيين، وإصـ.ـابة 14 آخرين بينهم 3 أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى