Uncategorized

النجوم دعموها.. البلوجر سارة محمد تفقد بصرها نهائيا

close

النجوم دعموها.. البلوجر سارة محمد تفقد بصرها نهائيا
كشف الحساب الرسمي للبلوجر المصرية سارة محمد، عن فقدانها البصر بشكل نهائي،
بعد فقدان آخر أمل لها وكانت تتمسك به، بعد الحادث
وكُتب في منشور على ستوري حساب إنستجرام الخاص بـ البلوجر سارة محمد، جاء مضمونه كما يلي: «سارة فقدت أخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه».

وكان المطرب تامر حسني، وجه الدعم للبلوجر سارة محمد، التي تعرضت ل مأسوي فقدت على إثره بصرها.

­ وكتب عبر تويتر: “معرفش الكل يعرف قصة سارة أو لأ بس سهل اوي للّي ميعرفش انه يعرف.. بحق الليلة الفضيلة دي يا سارة ليلة النصف من شعبان ربنا يكرمك وميعديش بكرا الا وانتي سامعه خبر جميل يطمنك ان عينك هترجع تاني ان شاء الله ادعوا معايا يا ه انا متفائل خير ليها اوي”.

­ تامر حسني: “وكل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من اول المحنه اللي بعون الله ساره بقها و ايمانها بربنا هتخليها (منحه) وكل الشكر للفنانين الطيبين ولاد البلد الجدعان اللي اهتموا بيها سعد و شيبة و انا قريب ان شاء الله هاجيلها و كل الشكر للناس الجميلة اللي بيروحولها اسكندريه يهونوا عليها …. دعوات الكل اليوم ده مهمه اوي يارب يارب تفرح قلبها و تشفيها و تهون عليها و تفرحنا بأجمل خبر ليها يارب يارب يارب تشفيها و تشفي كل مريض اللهم آمين”.

قالت البلوجر سارة محمد خلال أحد اللقاءات إنها تعرضت ل أثناء سيرها بالسيارة برفقة خطيبها على الطريق الصحراوي، وهجم عليهما مجموعة من البلطجية الذين أطلقوا عليهم الرصاص فتهشم زجاج السيارة ناثرت أجزاؤه بوجهها مسبب في فقدانها البصر.
­ وعرضت فضائية “العربية” تقريرا عن واقعة تعرض البلوجر سارة محمد إلى إطلاق أدى إلى .
­ ابع التقرير أن سارة محمد تعيش في قصة مأساوية ، حيث أصيبت بنزيف في المخ نتيجة الهجوم، وأشار التقرير إلى أن الأطباء استخرجوا الزجاج من عيونها لكنهم لم يستطيعوا إزالة شظايا الخرطوش بعينها .

ابع التقرير أن البلوجر سارة محمد خرجت من المستشفى بـ 70 غرزة في رأسها، وأكدت سارة أن خطيبها تخلى عنها بعد .

وأكمل التقرير أن خطيبها رد على سارة محمد قائلا: “قمت بزيارة سارة وأكدت لها أنني ساقف بجانبها ولن أتخلى عنها وان ما حدث قضاء وقدر وأمر الله، لكن تم رفض زيارتي في المرة الثانية”.

وجاء فى التقرير أن سارة محمد، تعرضت لـ سرقة مسلحة خلى خطيبها عنها، وفقدت بصرها أثر تلك الة.
وكشفت القناة أن سارة محمد تبلغ من العمر 21 عامًا، ويتابعها 100 ألف متابع على إنستجرام، وأن المتابعون تداولو صورا لها بعد فقدانها البصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى