close
الأخبار

تدمـ.ـير مدفـ.ـع للنظـ.ـام شرقي حلب ومقـ.ـتل ضـ.ـابط وعنصـ.ـر له بريف اللاذقية .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

تمكنت فصـ.ـائل “الجيـ.ـش الوطني السوري” من تدمـ.ـير مدفـ.ـع لقـ.ـوات النظـ.ـام على تخوم منطقة “درع الفرات” بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن طاقم الـ”م.د” التابع للفيلق الثالث العامل تحت مظلة “الجيـ.ـش الوطني السوري” استطاع تدمـ.ـير مدفـ.ـع من عيار “23” لقـ.ـوات النظـ.ـام .

إثر استهـ.ـدافه بصـ.ـاروخ موجه من نوع “تاو” على جبهة بلدة “تادف” المتاخمة لمدينة “الباب” على حدود منطقة “درع الفرات” بريف حلب الشرقي.

وأكدت أن الاستهـ.ـداف أدى لمقتـ.ـل وجـ.ـرح الطاقم، واحتـ.ـراق الذخـ.ـيرة التي كانت بالقرب من المـ.ـدفع. في السياق، أوضحت المصادر أن عنصـ.ـرين من قـ.ـوات النظـ.ـام أحدهما ضابط برتبة ملازم قُتـ.ـلا اليوم الخميس،

إثر استهـ.ـدافهما بسـ.ـلاح القنـ.ـاصة من قبل سرايا القنـ.ـاصين العاملة ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” على جبهة “تلال الكبانة” بريف اللاذقية الشمالي الشرقي، مُشيرةً إلى أن الضابط يدعى “علي زعتر” ينحدر من بلدة “قمحانة” بريف حماة الشمالي.

إلى ذلك، استهـ.ـدفت فصـ.ـائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” بقـ.ـذائف الهاون مواقع عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام على محور بلدة “كفر بطيخ” القريبة من مدينة “سراقب” عند تقاطع الطريقين الدوليين “M4، M5” شرقي محافظة إدلب.

وكانت قـ.ـوات النظـ.ـام قد كثفت من قصـ.ـفها المـ.ـدفعي والصـ.ـاروخي اليوم الخميس، مستهـ.ـدفة قرى وبلدات في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب .

ومنطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، وبلدات ريف حلب الغربي، بالتزامن مع تحليق مستمر لطائـ.ـرات الاستطلاع الروسية في سماء منطقة “خفض التصـ.ـعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى