Uncategorized

”كلنا غلطنا بس لازم نرجع“.. ممثلة سورية ترتدي الحجاب وتثير الجدل.. شاهد

ممثلة سورية ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها الفن نهائياً
أعلنت الممثلة السورية ونجمة مسلسل باب الحارة هلا يماني اعتزالها الفن نهائياً وارتداءها الحجاب، وذلك بعد مدة من غيابها عن الساحة الفنية.

وظهرت الممثلة السورية في بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي مرتدية الحجاب، وقالت إنها ارتدت الحجاب عن قناعة، لإدراكها أن الإنسان عليه أن يعود عن الخطأ في الوقت المناسب، مؤكدة “توبتها إلى الله” ورغبتها في الحصول على المغفرة.

“كلنا غلطنا بس لازم نرجع”.. ممثلة سورية ترتدي الحجاب وتثير الجدلهلا يماني بالحجاب
واعتبرت يماني أن عدم ارتداء الحجاب أو ترك الصلاة من الذنوب، مشددة على رغبتها في “الثبات على حجابها”، وذلك بسبب ما رأته من نساء عرفتهن كن يرتدين الحجاب لسنوات طويلة لكنهن تخلين عنه رغم ذلك، مستدركة أنهن فعلن هذا ربما لعدم قناعتهن به منذ البداية.

وألمحت يماني إلى أن تأثير عائلة والدتها الديني عليها ربما لعب دورًا، نظرًا لأنها عائلة محافظة وملتزمة.

”كلنا غلطنا بس لازم نرجع“.. ممثلة سورية ترتدي الحجاب وتثير الجدل

وقالت: “كلياتنا غلطنا ما فيه حدا بالحياة ما غلط، بس لازم الواحد يرجع عن الغلط، الله أكيد بيغفر، وحلو الواحد يرجع يفيق ويقول أنا يا رب تبت وسامحني، ما فيه حدا ما أخطأ، فكرة إنو ما كنا نصلي خطأ”.

وأضافت في الفيديو: “عيلة بابا الله يرحمه كانو سبور، بس عيلة ماما الله يطول عمرا كثير ملتزمين وأنا كنت دايما بجمعات مع عيلة ماما فكتير بقلبي مع فكرة الحجاب من زمان وأنا حدا بحاول ما فيني أعمل منيح على قد ما بقدر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى