الأخبار

ميدفيديف روسيا تخوض معركة مقدسة ضـ.ـد الشيطان .. إليكم التفاصيل في الرابط 👇👇👇

وصف الرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف، اليوم الجمعة، العمـ.ـلية العسكـ.ـرية الروسية الخاصة في أوكرانيا بأنها “معـ.ـركة مقدسة ضـ.ـد الشيطان”.

وحذرا ميدفيديف، الذي يشغـ.ـل حاليا منصب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، من أن موسكو قادرة على إرسال كل أعدائها إلى نيران جهـ.ـنم الأبدية.

وقال ميدفيديف، الذي وصف نفسه ذات مرة بأنه ليبرالي يدعو للحـ.ـداثة عندما شغـ.ـل منصـ.ـب الرئيس من 2008 إلى 2012، إن موسكو تحـ.ـارب “مدمـ.ـني مخـ.ـدرات نـ.ـازيين مجـ.ـانين” في أوكرانيا مدعومين من الغربيين الذين قال إن “لعابهم يسيل على أذقـ.ـانهم من الانحلال”.

وفي رسالة بمناسبة يوم الوحدة الوطنية في روسيا، قال ميدفيديف إن روسيا لديها أسلـ.ـحة مختلفة تتضمن القدرة على “إرسال جميع أعدائنا إلى جهـ.ـنم”.

وقال ميدفيديف إن “أسلـ.ـحة الشيـ.ـطان.. أكـ.ـاذيب متشابكة. وسـ.ـلاحنا هو الحقيقة. ولهذا السبب قضـ.ـيتنا هي الحق. ولذلك سيكون النصر حليفنا!”

ونفت أوكرانيا والغرب مرارا ما يقوله الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن أن أوكرانيا يحكمها فاشيون يضطـ.ـهدون المتحدثين بالروسية. ويؤكدون من جانبهم أن الحـ.ـرب تعكس نهما روسيا وحـ.ـشيا للسيطـ.ـرة على الأراضي.

من جهة ثانية، وعلى جبهة المعـ.ـارك في أوكرانيا، قالت وزارة الصحة الروسية إن شخصا قتـ.ـل وأصيـ.ـب 2 جراء قصـ.ـف أوكراني استهـ.ـدف مقاطعة خيرسون الأوكرانية.

وأعلنت السلطات المحلية الموالية لروسيا في دونيتسك عن مقـ.ـتل شخص وإصـ.ـابة أكثر من 10 آخرين جراء قصـ.ـف أوكراني على الإٌقليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى