Uncategorized

ضع الزيت علي القين

ضع الزيت على باطن قيك ، وسترى من العافية ما يبهرك

  1. كتبت إحدى السيدات أن جدي توفي عن عمر يناهز 87 عامًا ، ولا يعاني من آلام في الظهر ، ولا ألم في المفاصل ، ولا صداع ، وفقدان في الأسنان ، بمجرد أن بدأ يقول إنه كان لديه رجل عجوز عنا كان يعيش في كلكتا. وقد نصحه بوضع زيت على باطن قيه أثناء . هو المصدر الوحيد للعلاج واللياقة البدنية.
  2. قالت طالبة إن والدتي أصرت على تطبيق الزيت بنفس الطريقة. ثم قال إن ضعف البصر عنا كان طفلاً. عنا واصلت هذه العملية ، أصبح ضوء عيني تدريجيًا بشكل كامل وأكثر صحة.
  3. كتب رجل رجل أعمال أنني ذهبت إلى شيترال لقضاء عطلة. نمت في فندق هناك. لم أستطع . لقد بدأت بالمشي في الخارج. بدأ الحارس القديم الجالس في الليل يسألني “ما الأمر؟” قلت لا أستطيع ! ابتسم وقال: هل عندك زيت؟ قلت لا ، ذهب وجلب الزيت وقال: “دلكي أخمص القين لبضع دقائق”. ثم بدأت بالشخي
  1. جربت تدليك الزيت على باطن قي قبل ليلا. هذا يجعلني أ بشكل أفضل وتخفيف التعب.
  1. كان لدي مشكلة في المعدة. بعد التدليك بالزيت على باطني ، تم علاج مشكلة معدتي في يومين.
  2. في الواقع! هذه العملية لها تأثير سحري. قمت بتدليك باطن قي بالزيت قبل ليلاً. أعطتني هذه العملية نومًا مريحًا جدًا.
  3. لقد قمت بهذه الخدعة منذ 15 عامًا. يجعلني نعسان جدا. أقوم أيضًا بتدليك أخمص أقدام أطفالي بالزيت ، مما يجعلهم سعداء وصحيين للغاية.
  1. كانت قي تؤل. بدأت بتدليك باطن قي بزيت الزيتون يوميًا لمدة دقيقتين قبل ليلاً. خففت هذه العملية من في ساقي
  2. كانت ساقي ين دائمًا ، وعنا مشيت ، كنت أتعب. بدأت عملية تدليك الزيت هذه على باطن قي قبل ليلاً. في يومين فقط ، اختفى ت ساقي.
  3. إنه شيء رائع. هذه النصيحة أفضل من الحبوب ة للنوم المريح. الآن أ مع باطن الزيت من قي كل ليلة.
  4. كانت ق جدي تشعر بحرقان وصداع. وبحلول الوقت الذي بدأ فيه تطبيق زيت اليقطين على نعله ، كان قد اختفى.
  5. كان لدي مرض في الغدة الدرقية. كانت ساقي تؤل طوال الوقت. في العام الماضي اقترح عليّ شخص ما أن أدلك الزيت على باطن القين قبل ليلاً. أنا أفعل ذلك بشكل دائم. الآن أنا هادئ بشكل عام.
  1. كنت أعاني من البواسير منذ اثني عشر أو ثلاثة عشر سنة. أخذني صديقي إلى حكيم كان عمره 90 عامًا. واقترح فرك الزيت على راحتي اليدين ، بين الأصابع ، وبين الأظافر ، وعلى الأظافر وقال: أضف أربع إلى خمس قطرات من الزيت إلى السرة واخلد إلى . كنت مرتاحا جدا. حل هذا التلميح أيضًا مشكلة الإمساك. يزول أيضًا التعب في وأشعر بالراحة. يمنع الشخير.
  2. شعرت بألم في ساقي وركبتي. منذ أن قرأت طرف تدليك الزيت على باطن قي ، والآن أقوم بذلك يوميًا ، يجعلني أشعر بالنعاس.
  3. منذ أن بدأت في استخدام وصفة التدليك بالزيت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى