الأخبار

تحذيرات من امطار وعواصف في 41 ولاية تركية


نشرت المديرية العامة للأرصاد تقريرها الأسبوعي عن توقعات الطقس. وعليه ، يتوقع ، الخميس ، هبوب عواصف رعدية وأمطار غزيرة في 41 محافظة من بينها اسطنبول.

وفقًا لآخر تقييمات المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) ، من المتوقع حدوث انخفاض في درجات حرارة الهواء اعتبارًا من يوم غد.

اسطنبول ، بورصة ، يالوفا ، كوجالي ، بيلجيك ، ساكاريا ، دوزجي ، زونغولداك ، بولو ، بارتين ، كارابوك ، كاستامونو ، سينوب ، كوروم ، كيركالي ، قونية ، كرمان ، أكساراي ، نوشهير ، مع توقع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الموسمية. طقس بارد يوم الخميس. أمطار و في كيرشهير ، يوزغات ، أماسيا ، نيغده ، مرسين ، أضنة ، قيصري ، عثمانية ، هاتاي ، كهرمان مرعش ، سامسون ، توكات ، أوردو ، سيفاس ، غيرسون ، أرزينجان ، جوموشان ، بايبورت ، طرابزون ، من المتوقع حدوث زخات صاخبة من Artvin و Ardahan.

من المتوقع هطول أمطار غزيرة في شمال أنقرة وتشانكيري وكارابوك وكستامونو وتشوروم غدًا . ومن المتوقع أن يكون هطول الأمطار غزيرًا على ساحل البحر الأسود يوم الخميس ، وشديدًا وغالبًا في بعض الأحيان في الأجزاء الشمالية من ريزي وأرتفين ، وقويًا على السواحل الشرقية للبحر الأسود يوم الجمعة.

أصدر مكتب محافظ أنقرة بيانًا تحذيريًا بشأن آخر تقييمات الأرصاد الجوية. وجاء في البيان أنه “وفقا لآخر تقييمات الأرصاد الجوية ، ينبغي على المرء أن يتوخى الحذر تجاه السلبيات التي قد تسببها العواصف الرعدية المحلية القوية التي ستظهر في الأجزاء الشمالية من محافظتنا يوم الأربعاء 1 سبتمبر”. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى