الأخبار

بعد اتهـ.ـام المعارضة التركية لاردوغان ..الزعـ.ـيم الافـ.ـغـ.ـاني “حكمـ.ـتيار” يتحـ.ـدث عن صـ.ـورته مع أردوغان

أخبر قلـ.ـب الديـ.ـن حكـ.ـمتـ.ـيار ، رئيس الوزراء الأفـ.ـغـ.ـاني السابق وزعيم الحـ.ـزب الإسـ.ـلامي عن الصورة التي التقطها مع الرئيس أردوغان في عام 1985 م .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب “عند إطلاعه على الصورة التي التقطها مع الرئيس أردوغان خلال لقائهما ، ذكر حكـ.ـمـ.ـتيار أنه يتذكر الـ.ـصورة واللحظة التي تم التقـ.ـاطـ.ـها فيها بشكل جيد للغاية

وقال: “أتذكر أيضًا كيف أسـ.ـاء معـ.ـارضـ.ـو أردوغان هذه الصورة وقالوا ” إرهـ.ـابـ.ـي. أردوغان يحـ.ـمـ.ـي أكبـ.ـر إرهـ.ـابـ.ـي ، إنه يكوّن صداقات معهم.

واضاف حكـ.ـمتـ.ـيار أنه كان يحضر اجتماعًا مهمًا في اسطنبول وكان سيعـ.ـقد اجتـ.ـماعًا مهمًا للغـ.ـاية مع مجمـ.ـوعة كبيرة من الأشخاص في صـ.ـالة ألعاب رياضية مغلقة .

و التقطت الصورة في اسطنبول في 29 نوفمبر 1985 ، عندما كان الرئيس رجب طيب أردوغان هو رئيس فرع اسطنبول لحزب الرفاه ، و عندما جاء حكـ.ـمتـ.ـيار إلى اسطنبول بدعوة من فرع اسطنبول لحـ.ـزب الرفاه التقطت هذه الصورة.

كانت هذه الصورة ، التي التقطت في شباب أردوغان ، تظهر بشكل متكـ.ـرر على جدول الأعمال عندما بدأ العمل السياسي لأول مرة . في ذلك الوقت قالت المعارضة أن حكـ.ـمتـ.ـيار مؤسـ.ـس حركة طالبان ، وألـ.ـقـ.ـي باللـ.ـوم على أردوغان مع ان حكتيار ليس من طالبان بل كان من المعارضين لطالبان في ذلك الوقت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى