Uncategorized

تصرف غريب ومضحك لبائع ذهب ومجـ.ـوهرات أثناء تعـ.ـرضه لعمـ.ـلية سـ.ـطو مسـ.ـلح (فيديو)

يقوم الناس في الكثير من الأحيان ببعض التصـ.ـرفات الغـ.ـريبة لدى إحسـ.ـاسهم بالخـ.ـوف أو القـ.ـلق أو التعـ.ـرض لأي خـ.ـطر محتمل، لكن ما قام به صـ.ـائغ في مدينة شانلي أورفا جنوب تركيا خلال تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة أمر مختلف تماماً.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية أن الصـ.ـائغ “محمد يلدريم” صاحب أحد محلات الذهب في منطقة السليمانية بحي حليلية في مدينة أورفا استمر في شرب الشاي أثناء تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة من قبل مجـ.ـهول يحمل سلاحاً نـ.ـارياً (مـ.ـسدس)، وكأن الأمر ليس عمـ.ـلية سـ.ـطو بل هو مجرد زبون قد دخل إلى المحل.

وبينت “إخلاص” أن السـ.ـارق فـ.ـرّ من المكان بعد أخذه كيساً يحوي قرابة 720 غراماً من الذهب، لكن صاحب المحل (يلدريم) قام بمطـ.ـاردته مستخدما سـ.ـلاحا آخر أخرجه من خزنة سـ.ـرية، وما لبث بعدها أن أطـ.ـلق النـ.ـار على السـ.ـارق وأصـ.ـابه في قدمه.

وأشارت إلى أن فرق الأمـ.ـن التي حضرت للمكان قامت بنقل السـ.ـارق إلى المسـ.ـتشفى لتلقـ.ـي العـ.ـلاج، لافتة إلى أنه كان يرتدي قفازات وقبعة وقـ.ـناعاً للوجه أثناء عمـ.ـلية السـ.ـرقة ويحمل مسـ.ـدساً غير حقيقي.

وأثـ.ـار مقطع الفيديو لدى انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي دهشـ.ـة وسخـ.ـرية الكثيرين الذين اعتبروا أن ما قام به الصـ.ـائغ أمر غريب، فكيف يمكن للمرء خلال تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة شرب الشاي والتصـ.ـرف وكأن شيئاً لم يحـ.ـدث، في حين انتـ.ـقده البعض بعبارات مثل “كان الأحسن لو طلبت العشاء أيضاً”.

https://youtu.be/WKvSADSgHN8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى